شركة الطريق الصحيح | أفضل شركات الشحن في الأردن

شركة الطريق الصحيح أفضل شركات الشحن في الأردن

أفضل شركات الشحن في الأرْدُن تعتمد في استراتيجيتها على منظومة إدارية احترافية وفريق عمل مؤهل ومتفاني في عمله، بدأت فكرة الحاجة إلى الشحن منذ أن أخذت الحركة التجارية بالتطور، وبدأ العالم يخطو خطواته المتسارعة نحو الثورة التكنولوجية والعولمة، وعلى الرغم من أن العالم قرية صغيرة فإنه سريع ومتغير، وهذا يعني حاجتنا الكبيرة والمستمرة إلى شحن أغراضنا أو بضاعتنا وكل ما نحتاج إرساله إلى الطرف الأخر من العالم ومن هنا كان للشحن الجوي والبحري دور في غاية الأهمية.

ولذلك تم تأسيس شركة الطريق الصحيح (من كل مكان والى أي مكان)

أفضل شركات الشحن في الأردن

تعتبر شركة الطريق الصحيح من افضل شركات الشحن في الأردن، كما أننا شركة رائدة متخصصة في مجال الشحن بمختلف أنواعه، تضم شركتنا فريق مدرب ومعد خصيصاً لمتابعة المحجوزات والشحنات حتى عمليات ما بعد الرحلة، ضمن استراتيجية متكاملة مصممة لراحة العملاء وضمان حقوقهم ورضاهم.

تقدم شركة الطريق الصحيح خِدْمَات الشحن الجوي والبحري من والى مختلف بلدان العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة العربية السُّعُودية، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، الصين، قطر، ألمانيا، الكويت.

وتقدم أيضا خِدْمَات:

  • شحن الأثاث.
  • شحن البضائع.
  • شحن الأغراض الشخصية أو التجارية.
  • شحن السيارات.
  • شحن الحاويات أو جزء من الحاوية.

بما تتميز شركة الطريق الصحيح للشحن عن غيرها من شركات الشحن في الأردن؟

تتميز شركة الطريق الصحيح للشحن عن غيرها من شركات الشحن في الأردن لأنها:

  • خبرة تفوق 15 عام وفريق عمل محترف.
  • التأمين على البضائع وتسليمها بشكل امن.
  • المتابعة لعمليات الشحن والاستلام بكفاءة وفعالية.
  • السرعة والتسليم في الوقت المحدد.
  • تقدم كافة أنواع الشحن الجوي والبحري والسريع.

ألية عمل شركة الطريق الصحيح تجعلها ضمن قائمة أفضل شركات الشحن في الأردن

تتبع شركة الطريق الصحيح آلية عمل مرنة ومحكمة من حيث الإشراف والأدارة في كافة طرق الشحن والتي سوف نذكرها لكم فيما يلي:

1. ما قبل الشحن

شركة الطريق الصحيح تتعامل بمبدأ أن توليد القيمة المناسبة لدى شركائها يبدأ قبل مدة من توقيع العميل على العقد ويتجسد نجاحها في قدرتها على توفير خِدْمَات مميزة تساعدها على إظهار القيمة التجارية وتتويج اهتمام العميل بتوقيع العقد ثم تعمل على تقييم احتياجات العميل مقارنة بما نستطيع تقديمه لوضع الاستراتيجيات المناسبة لإرضاء العميل ثم عمل مقايسة تشمل الأعمال اللازمة مع التكاليف ثم توفير مراكز الإحاطة التنفيذية التي تشمل مركز خدمة العملاء ومركز الإدارة الفنية.

2. التوريد والشحن

توفر الشركة عمليات الشحن والتوريد في جميع أنحاء الأرْدُنّ اٍلى مختلف المناطق في العالم، وذلك بفضل العلاقات الواسعة مع الشركات في البلدان الأخرى.

3. المتابعة والتأمين

تعتمد الشركة على خبرتها في تنفيذ الآلاف من عمليات الشحن مما يكسبها ثقة كبيرة في تنفيذ العمليات بأقل وقت ويمكننا التنبؤ بالمخاطر والفرص والتكاليف المتوقعة قبل البَدْء في تنفيذ العمليات الجديدة. كما ويتم التسليم والتشغيل في الوقت المتفق عليه وبجودة عالية وعلى أكمل وجه.

4. ما بعد الشحن

لا تنتهي عِلاقة الشركة بالعملاء بمجرد انتهاء الشحن فحسب بل تسعى الشركة إلى توطيد عِلاقة طويلة الأمد، حيث تعمل الإدارة الفنية لشركة الطريق الصحيح لتنفيذ تقييم شامل مما يسمح لها بحصر المشكلات واقتراح أساليب مناسبة لتجاوزها وتقديم الصيانة الدورية المجدولة لتجنب المشكلات.

خِدْمَات شركة الطريق الصحيح

تقدم شركة الطريق الصحيح كافة خدمات الشحن الدولي والتي تشمل الآتي:

الشحن الجوي

تتعاقد شركة الطريق الصحيح مع أفضل شركات الطيران في مختلف الدول وتقلع رحلاتها الجوية يومياً وبانتظام، لديها علاقات وثيقة تربطها بمعظم شركات العالم مما يمكنها من العبور السريع وتوفير أفضل الحلول المتاحة، بالإضافة إلى شحن البضائع بأحجامها المختلفة وأنواعها سواء كانت هذه البضائع كبيرة الحجم وخارجة عن مقاييس OOG أو كانت طرود شخصية، وهذا يعطي العملاء درجة كبيرة من الخيارات مع مرونة الأسعار التي تجعلهم يختارون التعامل مع الطريق الصحيح دون تردد.
وهي إلى ذلك تقدم خِدْمَات التسليم من الباب إلى الباب، ومن الباب إلى المطار ومن المطار إلى الباب.

الشحن البحري

يكمن تميز شركة الطريق الصحيح في أنها منظومة تقدم سلسلة خِدْمَات متكاملة في عملية الشحن البحري، حيث أنه لا يقتصر دورها في متابعة عمليات الشحن فحسب بل تتبع عمليات الشراء والتأمين على الشحن والاستلام مع توفير حاويات بأنواع وأحجام مختلفة بما يتناسب مع احتياجات العملاء بالإضافة إلى باقة خيارات متنوعة من أنواع المُعَدَّات التي يمكن شحنها.

البريد السريع

وأخيرا فاٍن الصفقات التجارية الكبيرة منها والصغيرة تعتمد بشكل أساسي على شركات الشحن في الأرْدُنّ، التي تقوم بدور الوسيط بين الشركات التي تقدم المنتجات والعملاء التي تشتري هذه المنتجات، بل وتعدى دورها من توصيل الخِدْمَات بين الشركة العملاء فأصبحت تمثل الضمان الرئيس في تحصيل الأموال من العملاء للشركات التي تقدم منتجاتها.

خلاصة القول أن شركة الطريق الصحيح في قائمة أفضل شركات الشحن في الأردن، وذلك ضمن مجموعة من المميزات والإنجازات التي أهلتها فعلا لذلك.

Scroll to Top