شركات شحن في الأردن

شركات شحن في الأردن

اذا كنت تبحث عن شركات شحن في الأردن سواء كنت تريد شحن منتجات تجارية او ممتلكات خاصة بك ولا تعلم ماذا تفعل؟ أو لا تعلم كيف تختار الشركة الأفضل أو ما هي أفضل أنواع طرق الشحن. ففي هذه المقالة سوف نجيب على هذه التساؤلات.

في البداية يجب أن تعرف أنه تتنوع طرق شحن البضائع من مكان الى آخر ومن دولة الى اخرى،

منها الشحن البري بواسطة الشاحنات، او الشحن عن طريق الموانئ بالسفن ويسمى شحن بحري، وايضا الشحن الجوي بواسطة الطيارات.

تتعدد انواع الشحن الدولي، وتختلف هذه الانواع باختلاف المدة الزمنية المطلوبة لوصول البضائع، او لنوع البضائع التي يراد شحنها وهذه الأنواع هي كالآتي:

أنواع وطرق شحن البضائع

يوجد 3 طرق شائعة للشحن وهي الشحن البري والشحن الجوي والشحن البحري، وفيما يلي تفاصيل كل منها:

الشحن البري

الشحن البري

يعتبر الشحن البري وسيلة فعالة واقتصادية ومناسبة لنقل الحمولات من مكان لأخر ليس بالمسافات البعيدة، وتتم عملية الشحن بواسطة القطارات والسيارات.

الشحن الجوي

الشحن الجوي

تتم عملية الشحن الجوي بواسطة الطائرات، وهي تستخدم لنقل كميات كبيرة من البضائع ونقل الأجهزة والمعدات، وطريقة الشحن الجوي الاختيار الافضل في حال الحاجة الطارئة للبضائع او في حال الحروب والحاجة الى مساعدات فورية.

متى يتم استخدام طريقة الشحن الجوي؟

في حال كانت الشحنة مستعجلة وطارئة
إذا كانت البضائع صغيرة الحجم
عندما تكون البضائع لعينات ترسل جوا مثل المواد التجميلية والهواتف

الشحن البحري

الشحن البحري

إذا كنت تريد شحن كميات كبيرة من البضائع، فطريقة الشحن البحري هي الحل الأفضل والأمثل، تتم عملية الشحن عن طريق الموانئ بواسطة السفن، تقطع السفن مسافات كبيرة بين الدول بكميات بضائع هائلة، مع المحافظة التامة على جودة البضائع.

معايير اختيار أفضل شركات شحن في الأردن

لكل شركة شحن خصائص تميزها عن غيرها مما يجعل شركات الشحن في الأردن تتفوق على بعضها، فيما يلي اهم المعايير التي يجب ان تتوفر لدى شركات شحن في الاردن لضمان نجاحها.

سمعة الشركة

اختر أفضل شركات شحن في الأردن ذات سمعة طيبة، وابتعد عن الشركات التي لديها سمعة سيئة، لأن الاختيار الجيد يؤدي الى اتمام عملي الشحن لخاصة بك بطريقة سهلة بلا ضرر وبلا تعب.

أفضل خدمة

يجب أن تكون جودة الخدمة المقدمة هي المعيار الاساسي لشركة الشحن، لان الهدف الرئيس للعميل هو توصيل البضائع بأمان الى طريقها الصحيح.

احتياجات العميل

معاملة العميل على انه شخص مهم وان حاجته ليس مجدر رقم من ضمن ارقام شركة الشحن، ويجب ان يشعر انه مختلف ومن الضروري أخد حاجاته وخصوصياته بعين الاعتبار.

خدمات تحميل البضائع

من معايير اختيار شركات شحن في الأردن المناسبة هو تنوع خدمات تحميل البضائع، وايضا الهدف الاساسي هو راحة العميل وتسهيل عملية نقل البضائع، مع الاخذ بعين الاعتبار ان العميل عليه القيام بأدنى حد من العمل لإكمال عملية الشحن.

نظام تتبع البضائع

من الاشياء التي يجب على صاحب العمل اخذها بعين الاعتبار هي توفير نظام تتبع الشحنات، لأن هذا النظام يساعد العميل على متابعة حركة تنقل البضائع، والوقت اللازم لوصولها

لكل دولة قوانين خاصة فيها تفرضها على جميع المنتجات والبضائع المدخلة الى البلاد والخارجة منها وبناء على ذلك يجب على الشخص الذي يسعى لشحن بضائع ان يكون ملم بجميع هذه القوانين والعمل بها

هل تبحث عن شركات شحن في الأردن؟

نحن في شركة الطريق الصحيح لدينا الحل، حيث تتبع معايير اختيار شركات شحن في الأردن وفهم جميع تلك الخصائص يؤدي الى ضمان سلامة بضاعتك ووصولها بالتوقيت المناسب وتجنب الخسارة المادية، اضافة الى زيادة موثوقيتك التجارية.

في شركة الطريق الصحيح Right way نقدم لك أفضل خدمات الشحن الدولي في الأردن والبريد السريع، حيث نوفر لك:

  • عمليات شحن لأكثر من دولة بتكلفة مناسبة
  • ضمان سلامة البضائع
  • الاهتمام بالوقت
  • موثوقية عالية وجودة منافسة
  • نظام تتبع الشحنات ودعم فني
  • تزويدك بكفاءة المعلومات اللازمة

تواصل معنا في الطريق الصحيح لتتعرف على طرق وخيارات الشحن الدولي السريع

Scroll to Top